سيارات

هوندا تستعد لإطلاق خليفة S2000 بمحرك كهربائي قبل نهاية هذا العام

“المربع نت”

– ظهرت المزيد من التقارير الجديدة التي تشير إلى أن هوندا على وشك أن تقوم بإطلاق خليفة طراز S2000 الأيقوني قبل نهاية هذا العام للاحتفال بالذكري الـ 75 على تأسيس العلامة اليابانية كما فعلت من قبل مع السيارة الرياضية للاحتفال بالذكرة الـ 50 لهوندا.

محرك كهربائي وحيد لخلفية هوندا S2000

سوف تقدم خليفة هوندا S2000 بمحرك كهربائي وحيد على المحور الخلفي للعجلات، مع تصميم رياضي فريد، ومن المتوقع أن تحصل على شارة تايب آر التي تمثل السرعة والأداء لسيارات هوندا، مثل هوندا سيفيك تايب آر الفريدة.

هوندا, المربع نت

يشير التقرير الجديد الذي يستند على تصريحات بعض الأشخاص المتطلعين على الأمر من هوندا، أن السيارة الجديدة سوف تعتمد على منصة e: N المخصصة للمركبات الكهربائية، وتشير التصريحات أن هوندا “ستذهل العالم بأول سيارة رياضية كهربائية لها”.

قد سبق وكشفت هوندا في العام الماضي عن سيارتين اختباريتين تحت غطاء أسود للإخفاء تصميم هذه السيارات، وتشير التوقعات أن النسخة الموجودة على اليسار هي خليفة هوندا S2000 الكهربائية، وأن السيارة الأخرى هي الجيل التالي من هوندا NSX الشهيرة.

هوندا, المربع نت

موعد إطلاق خليفة هوندا S2000 المتوقع

بالإضافة إلى هذه التصريحات تشير بعض التوقعات أن خليفة هوندا S2000 الجديدة كلياً قد تحصل على خيارات إضافية بالمستقبل لدعم زوج من المحركات الكهربائية مع المزيد من القدرات الرياضية المذهلة، ولكن سوف نكتفي الآن بالانتظار إلى الربع الأخير من هذا العام حيث تشير التوقعات أن هوندا سوف تكشف عن السيارة الكهربائية الجديدة قبل نهاية 2023.

تظهر الصور المرفقة بالمقالة السيارتين الاختباريتين معاُ، بالإضافة إلى مجموعة من الصور التخيلية لتصميم خليفة هوندا S2000 الكهربائية الجديدة المصممة باستخدام الذكاء الاصطناعي، والتي تساعدنا فقط على تخيل السيارة الجديدة قبل أن يتم الكشف عنها.

هوندا, المربع نتهوندا, المربع نتهوندا, المربع نت

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »