اخبار الاغترابخاص ليبابيدياشخصيات إغترابية

المهندس إبراهيم سليم الزاخم من الشخصيات اللبنانية البارزة ورجل اعمال ناجح على كافة الصعد.

المهندس إبراهيم سليم الزاخم ، شريك في مجموعة شركات زاخم العالمية من الشخصيات اللبنانية البارزة ورجل اعمال ناجح على كافة الصعد.
انطلقت مجموعة شركات زاخم العالمية في اوائل الستينات من القرن الماضي عبر مؤسسها المهندس جورج سليم الزاخم وشقيقه المهندس عبدالله سليم الزاخم، وسرعان ماالتحق بهما الشقيقان المهندس ابراهيم سليم الزاخم والمهندس البير سليم الزاخم.
منذ انطلاقتها اعتمدت إدارة مجموعة شركات زاخم العالمية التقنيات الحديثة والمستحدثة في
وحسن التنفيذ في النوعية مما جعلها في مقام الشركات العالمية في مجالات شتى خاصةً مجال المقاولات.
ومن خلال فروعها الممتدة في القارات الأربعة اعتمدت مجموعة زاخم العالمية على خبرة وتقنية المواطن اللبناني المقيم والمغترب بالاضافة الى خبرات أجنبية متعددة.
نفذت مجموعة زاخم العالمية وما تزال حتى يومنا هذا تنفذ مشاريع ضخمة في أكثرية البلدان في القارات الأربعة، وعلى سبيل المثال لا الحصر نذكر منها الدول الأفريقية التي تشمل نيجيريا، كينيا، تنزانيا، غانا، سيراليون،
الكونغو، السنغال وليبيريا، الى جانب السودان، ليبيا والجزائر، إضافةً الى دول الشرق الأوسط، منها، العراق، لبنان، سوريا، الأردن، الكويت، الإمارات وقطر. إلى جانب ذلك، نشطت أعمال مجموعة زاخم العالمية في تنفيذ مشاريع في كل من إيطاليا، باهاماز، سيريلانكا، باكستان، انكلترا والولايات المتحدة الأميركية.
وقد تخصصت مجموعة شركات زاخم العالمية بتنفيذ مشاريع في مجال المقاولات العامة، لا سيما، – أنابيب الغاز والنفط والمياه والمرافق المرتبطة بها من محطات الضخّ وشبكات التوزيع، – محطات لتوليد الكهرباء، – مصافي النفط، – محطات للضخّ، وخزانات للنفط والغاز وشبكات جرّ المياه وتكريرها، – طرقات وجسور، – مباني سكنية
جرّ المياه وتكريرها، – طرقات وجسور، – مباني سكنية ومجمعت تجارية وصناعيةومستشفيات وفنادق ومراكز سياحية، – المجمعات الصناعية، – حفر ركائز الدعم.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »