خاص ليبابيديانشاطات ليبابيديا

الرئيس “حسان دياب” يلتقي رئيس المجلس الثقافي اللبناني.

استقبل دولة رئيس الحكومة السابق الدكتور “حسان دياب” صباح أمس السبت في مكتبه رئيس المجلس الثقافي اللبناني والإغترابي “فادي سعد” بحضور مستشارة الرئيس دياب السابقة للعلاقات العامة “الإعلامية ليلى حجازي”.

حيث سلّم سعد الرئيس دياب ملفاً يشرح نشاطات المجلس، وخطة العمل المستقبلية التي بدأ المجلس التحضير لها محلياً وإغترابياً، بالتعاون مع مجموعة “ليبابيديا الثقافية”.
كما إطلع دياب من سعد على مشروعه “أكبر كتاب في العالم – رواد من بلاد الأرز” الذي يقوم بتنفيذه تحت رعاية كل من وزارة الثقافة، وزارة الإعلام ووزارة السياحة بالتعاون مع كافة الهيئات الإغترابية محلياً ودولياً.
وقد أبدى الرئيس دياب كل الدعم والتعاون في المجالات الثقافية التي تهم لبنان والإغتراب، مثنياً على هذه المبادرات التي من شأنها تعزيز ثقة الدول الشقيقة والصديقة تجاه المجتمع اللبناني وترفع إسم لبنان في المحافل العربية والدولية.
من جهته، أوضح سعد ان هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات يقوم بها المجلس الى المسؤولين اللبنانيين والى السفارات اللبنانية والقنصليات العامة في الخارج والهيئات والجمعيات النقابية والثقافية والشخصيات والفعاليات الإغترابية، للتشاور وبلورة المشاريع والأفكار ببعدها الإجتماعي، الثقافي والإقتصادي، في لبنان والدول الصديقة والشقيقة، مشددا على “مبدأ التعاون البناء كل من موقعه وضمن اختصاصه إنطلاقا من المسؤولية المشتركة”.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »