اخبار الاغترابشخصيات إغترابية

شارل إيلي حنين: يكمل مسيرة والده المهنية والاجتماعية باسلوب عصري مدعما بالطاقات الشبابية للجيل الجديد

السيد شارل ايلي حنين مدير عام شركة فود اكسبرس للتجارة العامة يحمل بكالوريوس في إدارة الأعمال وتخصص فرعي في التسويق في عام 2018 . .انتقل إلى الكويت في نفس العام 2018 ، وتولى دور الشريك الإداري في Food Express General Trading وقاد الشركة بنجاح طوال أزمة جائحة كورونا .
وقد تأسست سنة 2007 على يد والده الراحل ايلي حنين ،وكان الراحل قد جاء الى الكويت سنة 1996 وبدأ عمله مع شركة الشايع ثم انتقل الى شركة البروتين الكويتية واستمر لغاية 2007 حيث أنشأ شركة فود اكسبرس للتجارة العامة واستمر من خلالها الى ان وافته المنية في اواخر العام 2018.
بعد رحيله تولى ادارة الشركة السيد شارل حنين ليكمل مسيرة والده المهنية والاجتماعية باسلوب عصري مدعما بالطاقات الشبابية للجيل الجديد والتي تتماشى مع متطلبات العصر واحتياجات السوق، والتي انعكست ايجابيا على ترسيخ مسيرة الراحل ايلي حنين الاغترابية والتي حقق خلالها نجاحات كبيرة على كافة الأصعدة المهنية والشخصية، فقد اكتسب محبة وثقة كل من التقاه او تعامل معه، فقد كان مثالاً يحتذى باخلاصه وعطائه في مسيرته المهنية والاجتماعية، وبرحيله ابكى كل من تعرف عليه او التقاه حتى لمرة واحدة.
تقوم شركة فود اكسبرس باعمال استيراد كافة المواد الغذائية والاستهلاكية من لبنان وسوريا والهند وتمثل مجموعة من أهم الوكالات منها: من لبنان (مياه الريم “مياه معدنية”، حدائق البقاع “شرابات وخل”، بن ابي نصر (بن ومكسرات)، من الهند وكالة أينديا سولام (India Solam) “أرز”، من الامارات (يونيكيه (Unikai) أيس كريم”) و Swiss Dairy، من ايران (ميهان ( (Mihan) “أيس كريم”)، من سوريا ( Ishtar “زيتون وزيت زيتون ومخللات”) .
عن فود اكسبرس تحدث السيد شارل حنين، حيث قال:
تأسست فود اكسبرس (Food Express ) في عام 2007 وأصبحت واحدة من كبريات شركات توزيع المواد الغذائية الرائدة في دولة الكويت. ونحن نقدم مجموعة من المنتجات ذات الجودة العالية، وخدمة متميزة لعملائنا.
ونحن ملتزمون بتقديم أفضل المنتجات والخدمات في السوق. وحريصون لبناء علاقة متينة مع زبائننا وعملائنا تماشياً مع شعار شركتنا (ننمو معًا) وهو جوهر ممارساتنا التجارية لأكثر من عقد من الزمن.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »