مجتمع

لقاء بين محفوظ ومؤمن الرفاعي: منصة الحفر للتنقيب عن النفط إنجاز وطني يسجل لمعادلة الشعب والجيش والمقاومة

استقبل رئيس المجلس الوطني للإعلام عبد الهادي محفوظ، في مكتبه، في بيروت، عضو “تجمع العلماء المسلمين” المستشار في العلاقات الديبلوماسية الشيخ مؤمن مروان الرفاعي.

وأفاد بيان، أن “اللقاء بحث الواقع وما تشهده الساحة اللبنانية من مستجدات ومشاريع تدميرية تستهدف البنية المجتمعية التي حفظت لبنان في وجه كل العواصف السياسية التي مرت بها منطقتنا”.

الرفاعي

وأكد الرفاعي باسم علماء عكار “ضرورة التصدي لمشروع الشذوذ الجنسي والزواج المدني وكل أشكال الانحراف التي تفتك بالأسرة نواة الدولة والمجتمع اللبناني”.

محفوظ

بدوره، أكد محفوظ أنه “سيستنفد كل الجهود المتاحة على المستويين الثقافي والإعلامي للتصدي للترويج لهذه الأفكار الدخيلة على شعبنا وأهلنا”.

وأكد أن “لبنان على المستوى الرسمي، كما الشعبي، سيتصدى لكل مؤامرة تستهدف لبنان وشعبه”.

وأشار البيان إلى أن “الرفاعي ومحفوظ أثنيا على تفقد الرئيسين نبيه بري ونجيب ميقاتي مع وزيري الطاقة والأشغال في حكومة تصريف الأعمال وليد فياض وعلي حمية منصة الحفر للتنقيب عن النفط والغاز في البلوك رقم ، واعتبرا أن هذا إنجاز وطني يسجل لمعادلة الشعب والجيش والمقاومة، وأملا في أن تكون هذه الانطلاقة بداية عملانية للحد من تدهور الليرة اللبنانية والأزمة الاقتصادية التي يعيشها لبنان واللبنانيون”.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »