الأجندة

الأجندة ليوم الجمعة 14 حزيران 2024

الساعة  الموضوع

9,30   جلسة لمجلس الوزراء في السرايا الحكومية.

16,00 توقع الروائية راوية المصري كتابها “غريبة ستوكهولم” برعاية وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضى، مسرح جمعية التخصص والتوجيه العلمي – الرملة البيضاء.

17,30  يكرم نادي “ليونز” الرابية، بالتعاون مع بلدية غوسطا، الممثل الراحل فيليب عقيقي في بلدته غوسطا، في صالة كنيسة مار سمعان العامودي.

18,00  مهرجان تضامني مع فلسطين وجنوب لبنان، بدعوة من التنظيم الشعبي الناصري، في مركز معروف سعد الثقافي – صيدا، يتخلله كلمات لكل من: النائب الدكتور أسامة سعد، ممثل “حماس” في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي، أمين سر حركة “فتح” في لبنان فتحي أبو العردات.

18,00  مؤتمر صحافي لجمعية بيروت ماراثون في منطقة بيروت الرقميّة BDD–شارع بشارة الخوري – مقابل وزارة المالية (مديرية الواردات ) – بناية رقم 1280، تعلن في خلاله إطلاق النسخة العاشرة للبرنامج التدريبي 542 الذي إعتمدته الجمعية في إطار خطط النهوض لتطوير رياضة الركض في لبنان عموماً وإتاحة الفرصة للعدائين والعداءات الإنخراط في حصص تدريبية إسبوعية في بيروت وفي العديد من المناطق اللبنانية وعدد من الدول العربية والأجنبية تحضيراً للمشاركة في سباق ماراثون بيروت والمقرّر هذا العام بتاريخ 10 تشرين الثاني المقبل.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »