الأجندة

الأجندة ليوم الثلاثاء 20 آب 2024

الساعة   الموضوع

11,00   توقيع برتوكول تعاون بين إدارة واستثمار مرفأ بيروت والجامعة الحديثة للإدارة والعلوم  (MUBS)، في مرفأ بيروت – قاعة الاجتماعات – الطابق الخامس، يهدف إلى تبادل الخبرات والمعلومات بين الإدارتين، وتعزيز وتفعيل قدرات الموظفين في المرفأ.

11,00 تعقد “المؤسسة اللبنانية للسلم الأهلي” اجتماعها التشاوري الثالث والأخير، لعرض ومناقشة آليات ووسائل إصلاح النظام الضريبي اللبناني، لتحقيق عدالة وفعالية ضريبية ومالية، في حضور رئيس لجنة الإقتصاد الوطني والتجارة والصناعة والتخطيط النيابية النائب الدكتور فريد البستاني، وعضو لجنة المال والموازنة النيابية النائب الدكتورة غادة أيوب، والنائب هاغوب بقرادونيان، وذلك في مقر المجلس الإقتصادي الإجتماعي- وسط بيروت.

13,00 اعتصام أمام مقر الاسكوا في بيروت، بدعوة من “لجنة المتابعة للقاء الهيئات النقابية والشعبية اللبنانية- الفلسطينية لدعم لبنان وفلسطين”، وتقديم مذكرة باسم اللجنة إلى الأمين العام للأمم المتحدة ل”الضغط من أجل وقف العدوان الصهيوني وحرب الإبادة الجماعية فورا في غزة دون قيد أو شرط”.

 

18,00 تحتفل “حركة لبنان الشباب- هيئة الإشراف” بالقداس الإلهي، في كنيسة سيدة الإنتقال للروم الملكيين الكاثوليك في عين صوفر.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »