الأجندة

الأجندة ليوم الخميس 20 تموز 2023

الساعة  الموضوع

استقبالات مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى

10,00 عضو كتلة “اللقاء الديمقراطي” النائب وائل أبو فاعور.
11,00 النائب أحمد الخير.
12,00 الأمين العام للهيئة العليا للاغاثة اللواء محمد خير.

******************************

استقبالات وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضى في مكتبه في الوزارة

10,00 السفير القطري في لبنان ابراهيم عبد العزيز السهلاوي.
11,30 وفد من مؤسسة العرفان التوحيدية.

**********************

 

10,00  إجتماع للمجلس الأعلى للطفولة في وزارة الشؤون الإجتماعية، برئاسة وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور هكتور الحجار، في مبنى الوزارة – ط7.

11,00  حفل توقيع اتفاقية بين الجامعة اللبنانية وBiotek  لتطوير الأعمال المخبرية في المركز الصحي الجامعي في مجمع رفيق الحريري – الحدث، وذلك في مبنى الإدارة المركزية – المتحف.

11,30 مؤتمر صحافي لرئيس “التجدد للوطن” شارل عربيد ، في حضور الهيئة التنفيذية،  في Seaside Pavilion  واجهة بيروت البحرية، لاعلان الورقة السياسية الاولى للتجدد للوطن.

11,30 يستقبل شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ الدكتور سامي أبي المنى النائب أشرف ريفي.

11,30 تعلن لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين النيابية توصياتها حول ملف عودة النازحين السوريين، في غرفة الصحافة.

12,00 يستقبل وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال القاضي هنري خوري سفيرة إيطاليا نيكوليتا بومباردييري، في مكتبه في الوزارة.

12,00  مؤتمر صحافي لبلدية راشيا، في قاعة ليلى الصلح حمادة في مبنى وزارة السياحة، برعاية وزارة السياحة، لاطلاق برنامج رحلة التجلي في بلدة راشيا في 5 و6 آب المقبل.

15,00 مؤتمر صحافي لجمعية “حماية” والممثلة ماغي بو غصن، للإعلان عن التعاون في ما بينهما، تحت عنوان “معاً من أجل حماية الطفل في لبنان”، في نادي الصحافة اللبنانية في فرن الشباك.

15,00  يفتتح وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضى معرض الفنان التشكيلي الراحل هيثم عساف بعنوان: “تجليات هيثم”، بدعوة من Beirut Metropolis Fondation BMF  و”دار شيبان للثقافة والفنون”، في قصر الأونيسكو – بيروت.

16,00  يوقع حسن فواز عمرو كتابيه “حوكمة القطاع العام” و”الوزير علاقته بالمدير العام والمستشارين” الصادرين عن دار “البيان العربي للدراسات والنشر”، في قاعة معهد باسل فليحان المالي والاقتصادي في بيروت – كورنيش النهر.

17,00 يحتفل بالصلاة لراحة نفس المرحومة هند سليم معوض، زوجة العميد المتقاعد تيودور المكاري (قائد الدرك سابقا)، ووالدة وزير الإعلام المهندس زياد المكاري، في كنيسة مار جرجس– إهدن. وتقبل التعازي من العاشرة قبل الظهر حتى السابعة مساء في قاعة الكنيسة. وبعد غد الجمعة من الثانية بعد الظهر حتى السابعة مساء في كاتدرائية مار جرجس المارونية، وسط بيروت. تقبل التعازي أيضا يومي السبت والأحد 22 و23 الحالي، في منزل العائلة في إهدن.

17,30  ندوة حوارية مع وزير المهجرين في حكومة تصريف الأعمال عصام شرف الدين بعنوان: “تداعيات النزوح السوري وخطة وزارة المهجرين للعودة الآمنة ومحاولات العرقلة من قبل دول الغرب”، بدعوة من منتدى شملان الثقافي، في منزل نبيل المقدم في شملان – الساحة العامة.

17,30 تفتتح وزارة الشباب والرياضة حفل إعلان “بيروت عاصمة الشباب العربي 2023″، في فندق الحبتور- سن الفيل، في حضور حشد من وزراء الشباب العرب والجمعيات والمنظمات الشبابية اللبنانية والعربية.

18,00  ندوة عن “العمران والهوية في الواقع الفلسطيني”، تنظمها نقابة المهندسين في بيروت، في مقرها، يشارك فيها رئيس اتحاد المهندسين اللبنانيين النقيب عارف ياسين، نقيبة المهندسين – مركز القدس المعمارية ناديا حبش والمعمار العراقي معاذ الالوسي.

18,00 يترأس راعي أبرشية بيروت وجبيل وتوابعهما للروم الكاثوليك المطران جورج بقعوني قداسا في كاتدرائية النبي الياس، في وسط بيروت.

18,00 أمسية موسيقية حية تحييها جوقة  “أنغام وسلام”،  بالشراكة مع كورال الفيحاء، في خان الفرنج – صيدا، بمشاركة 112  شاباوشابة من مختلف المناطق اللبنانية.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »