أخبار العالمإقتصاد

BDO Jordan تستضيف مؤتمر القيادة والخدمات المالية لمنطقة الشرق الأوسط 2024

عمان، الأردن:

في إطار تعزيز التعاون وتبادل الخبرات على مستوى شبكة BDO العالمية، يسر شركة BDO Jordan الإعلان عن استضافتها للمؤتمر السنوي للقيادة والخدمات المالية لمنطقة الشرق الأوسط للعام 2024، والذي سيُعقد في العاصمة الأردنية عمان.

ويشكل هذا المؤتمر الذي يمتد ليومين منصةً استراتيجية تجمع نخبة من المهنيين العاملين في شبكة BDO من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط والعالم. ويهدف إلى تعزيز فرص التواصل والتعاون فيما بينهم، وإثراء النقاشات حول مستقبل شبكة BDO العالمية، مع التركيز بشكل خاص على قطاع الخدمات المالية.

وتتناول أجندة المؤتمر بالتفصيل التطورات المتسارعة التي يشهدها كل من قطاع الخدمات المالية وممارسات البيئة والمجتمع والحوكمة (ESG). ومن بين الموضوعات الرئيسية التي سيتم بحثها على جدول أعمال المؤتمر: التزام شبكة BDO العالمية بالوصول إلى الحياد الصفري للانبعاثات الكربونية، واستراتيجيات بناء مصادر دخل مستدامة ومجدية ضمن القطاع المالي، والمبادرات الرامية إلى تعزيز القدرات والتميز لدى جميع الشركات الأعضاء في الشبكة.

علاوة على ذلك، يركز المؤتمر على معالجة التحديات الرئيسية التي تواجه شركات BDO الأعضاء، وذلك من خلال استكشاف سبل تحسين خطط خفض الانبعاثات الكربونية من خلال تبادل الخبرات والنجاحات فيما بين الشركات، وتحديد السمات والمهارات الأساسية للقيادة الناجحة في مجال الخدمات المالية الحالي، وتعزيز العلاقات القوية والتعاونية على مستوى القيادة داخل شبكة BDO.

وإدراكاً لأهمية المشاركة الفعالة، سيتضمن مؤتمر القيادة والخدمات المالية لمنطقة الشرق الأوسط 2024 جلسات نقاش تفاعلية موجهة من قبل خبراء متخصصين. ويهدف هذا النهج التعاوني إلى تشجيع تنوع وجهات النظر وتبادل الخبرات، وإيجاد مسارات جديدة للنجاح المشترك ودفع عجلة التقدم والتطور ضمن شبكة BDO العالمية.

تتقدم شركة BDO Jordan بخالص الترحيب لجميع الشركات الأعضاء في شبكة BDO العالمية وتتطلع إلى مؤتمر مثمر وملهم يزخر بالنقاشات القيمة والتعاون البناء في مدينة عمان.

 

حول شركة BDO Jordan

تأسست شركة سمان وشركاه عام 1987 وهي عضو في شبكة BDO العالمية منذ عام 2012، حيث تمثل الشبكة في الأردن والعراق. نحن شركة رائدة في تقديم الخدمات المهنية المتكاملة ونقدم لعملائنا طيفًا واسعًا من الخدمات عالية الجودة التي تلبي كافة احتياجاتهم، بما في ذلك: التدقيق والمراجعة الضريبية، وخدمات الإسناد (BSO)، بالإضافة إلى الخدمات الاستشارية المتخصصة في مجالات حيوية مثل: إدارة المخاطر، والتدريب وبناء القدرات، وتكنولوجيا المعلومات، والاستشارات البيئية، وغيرها. يضع فريق عملنا من الخبراء نصب أعينهم تحقيق النجاح لعملائنا، ويسعى لتقديم حلول مبتكرة تلبي متطلباتهم الخاصة.

لمعرفة المزيد حول خدماتنا وكيف يمكننا مساعدتكم، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني:

www.bdo.com.jo

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »