أخبار لبنانإقتصاد

جمعية عمومية عادية للغرفة الدولية للملاحة في بيروت

بيان

عقدت الجمعية العمومية العادية للغرفة الدولية للملاحة في بيروت جلستها برئاسة رئيس الغرفة سمير المقوم وحضور 26 شركة من اصل 31 اعضاء الغرفة وحضور المستشار القانوني المحامي الكسندر نجار وحشد من اصحاب الوكالات البحرية.

        استهل الرئيس سمير المقوم الجمعية بتلاوة التقرير الاداري الذي تضمن نشاط الغرفة حيث اكد العمل على اكمال مسيرة الهيئة الادارية السابقة، وذلك بوفرة اللقاءات والاجتماعات والاتصالات حيث تمكنت الهيئة تحقيق بعض مطالب الوكلاء البحريين ومعالجة المشاكل التي تعترض اعمالهم وممارسة نشاطهم في مرفأ بيروت، من خلال الاجتماعات التي عقدت بين الغرفة والمسؤولين في وزارة النقل وادارتي الجمارك اللبنانية والمرفأ ، لاسيما مع الاجهزة العسكرية والامنية المتواجدة في مرفأ بيروت.

        ثم تناول المقوم التعاميم ومحاضر اجتماعات الهيئة الادارية واللقاءات التي اجرتها الهيئة الادارية مع سائر الادارات الرسمية من جمارك وادارة المرفأ وتلبية دعوات الى اجتماعات كان للغرفة رأي فيها.

        واشار المقوم الى مشاركة الغرفة في الاجتماع الذي عقد في مرفأ بيروت حول “خطط اعادة اعمار وتطوير مرفأ بيروت” بحضور رئيس الحكومة نجيب ميقاتي والسفير الفرنسي هيرفيه ماغرو وحشد من الوزراء اضافة الى الرئيس المدير العام لادارة مرفأ بيروت عمر عيتاني وكبار المسؤولين في المرفأ.

        ثم عرض امين الصندوق ايلي خنيصر للوضع المالي وتلا مفوض المراقبة وليد العمري التقرير المالي المفصل.

        وتم ابراء ذمة الهيئة الادارية عن الاعمال لعام 2023.

 

 

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »