متفرقات

مشروع بيوت الضيافة 1808 في اللقلوق جبيل في لقاء مع الاعلاميين:حبنا لوطننا دفعنا للبقاء والعمل فيه

نظمت ادارة مشروع بيوت الضيافة 1808 في منطقة اللقلوق قضاء جبيل ل سامي وشهناز البحصلي وتمارا حمادة، لقاء للاعلاميين في حضور النائب السابق شامل روكز، عضو مجلس بلدية جبيل ادكار الحاج، المغترب اللبناني رجل الاعمال المهندس اميل طايع، سفيرة وزارة السياحة للشؤون الدينية لدى الانتشار اللبناني جوزفين ابي غصن وحشد من سيدات ورجال المجتمع، تم خلاله شرح مفصل عن المشروع واهدافه .

البحصلي

والقت شهناز عبدالله البحصلي كلمة رحبّت فيها بالحاضرين، مثنية على “دور الاعلام في نقل الصورة الجميلة عن لبنان رغم الظروف الصعبة التي نعيشها”. ‏وقالت: “كل انسان منا يحب وطنه على طريقته، ونحن كان بإستطاعتنا اختيار الحل الاسهل ومغادرة لبنان والاستثمار في الخارج، لكن حبنا لوطننا دفعنا للبقاء والعمل فيه لكي نترك اولا جذور لاولادنا فيه ، وثانيا لخلق فرص عمل للشباب للحد من هجرتهم”.

واذ اشارت الى ان “القطاع السياحي تضرر في السنوات الماضية، اكدت انه اليوم يعتبر القطاع الاول الذي يساعد في نهضة الاقتصاد اللبناني”، مشيرة الى ان “منطقة اللقلوق التي هي من اجمل المناطق السياحية في لبنان تستأهل عناية خاصة من اجل تشجيع السياحة فيها “.

ووجهت الشكر لوزير السياحة وليد نصار “الداعم الاول لهذا المشروع ولامثاله من المشاريع السياحية في المناطق اللبنانية كافة، ولوزير الاعلام زياد المكاري لاعطائه حيزا كبيرا من اهتماماته لابراز الصورة الجميلة عن لبنان” .

حمادة

وتحدثت تمارا حماده في كلمتها عمّا يتضمنه هذا المشروع، مشيرة الى ان” حبها لوطنها اعادها من الخارج 1808 خطوة للاستثمار والعمل في لبنان “،ولفتت الى انه “بالرغم من الصعاب التي مرت على لبنان وعلى القطاع السياحي بقي ايماننا راسخا بوطننا وهذا ما دفعنا الى الصمود وعدم اليأس”، مشيرة الى ان لبنان يفتخر بطاقاته “.

وفي الختام جولة في ارجاء المشروع وعشاء على شرف الحاضرين .

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »