أخبار لبنانإقتصادسياحة

“غنى تورزGina Tours” استثمار إغترابي جديد لدعم السياحة والإقتصاد في لبنان

ليس بجديد أن يبادر المغتربون إلى دعم الإقتصاد اللبناني بشكل مباشر وغير مباشر، فالمغتربون على مدى التاريخ كانوا وما زالوا يشكلون “خشبة خلاص لبنان”، بالرغم من أن لبنان في أسوأ نكبة وإنهيار مالي واقتصادي.

غنى فليحان لم تيأس أو تُصب بالإحباط، بل قررت خوض المعركة لمواجهة كل التحديات، من خلال افتتاح شركتها السياحية، “غنى تورز Gina Tours” غير آبهة بكل الظروف، إنطلاقاً من ايمانها الراسخ بلبنان بأن يكون وطناً حقيقياً الذي نطمح إليه جميعاً، وأرادت أن تثبت أن لبنان لا يموت وهو المنتصر دوماً على الموت، بالإرادة والعمل نتخطى كل الأزمات. كما أرادت أن تُثبت فيها أن لبنان قادر على العطاء والتميز، وهذا نموذج من «حالة لبنانية» منتشرة على عدة صعد.

تحت رعاية وزارة السياحة بحضور السيدة دينا سليمان ممثلة عن الوزارة، افتتحت السيدة غنى فليحان شركتها السياحية  “غنى تورزGina Tours”، يوم م السبت الماضي 12 آب 2023. بحضور حاشد من الشخصيات الرسمية، الإقتصادية، الثقافية، الإجتماعية والإعلامية.

بعد الإفتتاح وعند سؤالها عن مدى ايمانها بلبنان، قالت فليحان:

” لبنان أجمل بلد في العالم وأنا على يقين بأن الأيام القادمة ستحمل الخير وأنا متمسكة بجذوره رغم إغترابي لمدة لا يستهان بها ،فمن لبنان الانطلاق وحتماً العودة ستكون اليه في النهاية”.

تقدّم “غنى تورزGina Tours” كافة الخدمات السياحية التي تشمل السياحة الخارجية، من حجز تذاكر سفر وفنادق وحجز سيارات مع سائق وبدون سائق، والإستحصال على التأشيرات، بالإضافة إلى السياحة  الداخلية في لبنان والتي لا تقل أهمية عن استقطاب السياح العرب والأجانب.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »