إعلامتربية وثقافةخاص ليبابيديافادي رياض سعدنشاطات ليبابيديا

رواد من بلاد الأرز “أكبر كتاب في العالم” يحصد جائزة “أفضل موقع سياحي عربي” من الإتحاد العربي للإعلام السياحي.

“أردناها أن تكون مفاجأة هذا اللقاء، لنحتفل سوياً بمناسبتين كبيرتين.

الأولى إطلاقُ مشروع “أكبر كتاب في العالم” والأخرى، نجاحٌ جديد للبنان ولهذا المشروع الذي شاءت الأقدار أن يحصل قبل الإطلاق ليبارك هذه المناسبة.

فوزٌ مشرّف للبنان تمثّل بجائزة حصدها مشروع “رواد من بلاد الأرز” بإحدى جوائز الإعلام السياحي العربي لعام 2023 التي ينظمها الاتحاد العربي للإعلام السياحي العريق، عن فئة أفضل موقع إلكتروني عربي للسياحة العربية، وذلك عبر الإعلان عن الفائزين بالجوائز عن جميع الفئات، في العاصمة الألمانية برلين الأربعاء الماضي في 8 آذار، على هامش فاعليات أهم حدث سياحي عالمي وهو بورصة برلين للسياحة ITB الذي يشارك فيه اكثرُ من 150 دولةً من العالم. واعلن عن الفائزين معالي وزير السياحة والآثار الأردني بحضور مسؤولي منظمة السياحة العالمية ورئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي للإعلام السياحي الدكتور سلطان اليحيائي.

كذلك فاز لبنان بجائزة أخرى في المسابقة نفسها وهي: أفضل حملة ترويجية عربية وهي الحملة اللبنانية “أهلا بهالطلة” التي اطلقتها وزارة السياحة الصيف الماضي.

إذاً اسمحوا لي أن أتشرف بالإعلان عن هاتين الجائزتين ونبارك لموقع رواد من لبنان ومؤسسه فادي سعد، وأيضاً لحملة “أهلا بهالطلة” ولوزارة السياحة وللبنان هذا الفوز، آملين أن يعود قريباً إلى كامل ألقه وعافيته.

واسمحوا لي أيضًا أن أشكر الأمينة العامة للاتحاد العربي للإعلام السياحي الإعلامية الكبيرة الدكتورة لمياء محمود على سعيها الكريم وتفانيها ومحبتها للبنان. وقد أحبت الدكتورة لمياء أن تشاركنا فرحتنا بالفوز من خلال فيديو أرسلته لنا مشكورة، نتابعه سوياً”.

وكان قد أعلن الاتحاد العربي للإعلام السياحي الأربعاء في ٨ آذار  بالعاصمة الألمانية برلين، الفائزين بجوائز الإعلام السياحي العربي لعام 2023، وذلك على هامش فاعليات أهم حدث سياحي عالمي؛ وهو بورصة برلين للسياحة (ITB) والتي تقام في ألمانيا خلال الفترة من 7 إلى 9 مارس الجاري، وتشارك فيها أكثر من 150 دولة من خلال ما يقرب من 10 آلاف جهة عرض.

وقد استضاف جناح المملكة الأردنية الهاشمية فعاليات الحفل؛ حيث أعلن معالي وزير السياحة والآثار الأردني أسماء الفائزين بحضور مسؤولي منظمة السياحة العالمية ورئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي للإعلام السياحي الدكتور سلطان اليحيائي، وعدد من أصحاب المعالي والسعادة وزراء السياحة والسفراء، فضلًا عن عدد كبير من المهتمين بقطاع السياحة.

وجوائز “الإعلام السياحي العربي”، أكبر جوائز عربية لتكريم الشخصيات والمؤسسات الحكومية والخاصة المتميزة في قطاعات التنشيط السياحي والفنادق والوجهات السياحية بالمنطقة العربية، إضافة إلى تكريم وسائل الإعلام الداعمة لخطط السياحة العربية.

وأعلن وزير السياحة والآثار في الأردن، أسماء المبدعين الفائزين بالجوائز، خلال حفل أقيم بمعرض بورصة السياحة العالمية ببرلين، تمهيدًا لحفل تكريم الفائزين الذي ستستضيفه إحدى المدن العربية وسيتم إعلان تفاصيله لاحقًا. وشهد الاعلان حضور سعادة اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء المصرية، والدكتور عبدالرزاق عربيات رئيس هيئة تنشيط السياحة الأردنية.

‏‎وفاز موقع “رواد من بلاد الأرز – أكبر كتاب في العالم” اللبناني بجائزة أفضل موقع إلكتروني عربي للسياحة العربية، وفازت وزارة السياحة اللبنانية عن حملتها “أهلا بهالطلة” بجائزة أفضل حملة ترويجية عربية.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »