متفرقات

“تحالف لبنانيون” أعلن مرشحيه لانتخابات برلمان الشباب

أقام “تحالف لبنانيون”، إحتفالا للإعلان عن مرشحي التحالف لإنتخابات برلمان الشباب، بحضور النائبين عماد الحوت ونبيل بدر. منظمة الشباب التقدمي في الحزب التقدمي الاشتراكي ممثلة بمسؤول الجامعات الخاصة أمير سلامة، رابطة الطلاب المسلمين ممثلة بمسؤول دائرة الشباب في الجماعة الاسلامية جهاد المغربي، جمعية الفتوة الاسلامية ممثلة بمديرها العام الشيخ ابراهيم الحوت، مسؤول الطلاب في الحزب الديمقراطي مسعود الصايغ، بالإضافة إلى عدد من المخاتير، أعضاء اتحاد العائلات البيروتية، واعضاء بلدية بيروت وحشد من الفعاليات.

بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني، تلاه عرض فيديو للبرنامج الانتخابي للتحالف. ثم كانت كلمات للمرشحين كافة، شددوا خلالها على أهمية المشاركة الفاعلة في انتخابات برلمان الشباب.

الحوت

كلمة التحالف ألقاها منسق “تحالف لبنانيون” والمرشح على اللائحة الوطنية عمر ربيع الحوت، وتحدث عن أبرز المشاكل والتحديات التي يعاني منها الشاب اللبناني اليوم، مشددا على “ضرورة عدم الاستسلام للظروف القاسية التي تمر بها البلاد وعلى العمل سويا في سبيل تحقيق الاصلاح والتغيير”.

وقال: “أن تحالف لبنانيون ينطلق في رؤيته للوطن من فكرتين أساسيتين: الأولى إنسان يؤمن بالتعايش ينال حقوقه ويقوم بواجباته، والثانية دولة قوية بقوة تمثيلها للناس وقيمهم ومصالحهم”، معلنا  أن “تحالف لبنانيون غير تابع لأي طرف أو جهة، بل هو فريق عمل مشترك جمع الشباب والشابات من مختلف المناطق والانتماءات على برنامج عمل موحد ومشترك بأولويات واضحة تخدم جيل الشباب وتحقق المصلحة العامة”، ومؤكدا أن “التحالف على استعداد للتعاون والتنسيق مع مختلف الجهات والأفرقاء تحقيقا للمصلحة العامة”.

وختم الحوت داعيا المرشحين الى أن “لا يتركوا الساحة خالية، وأن يبادروا ويكونوا هم القادة في سبيل تحقيق الاصلاح والتغيير”. داعيا جميع الناخبين والناخبات الى “ضرورة المشاركة الفاعلة في الانتخابات والتصويت لصالح مشروع اصلاحي واضح المعالم والأهداف”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »