أخبار لبنان

بعد البيانات… مولوي: الأمور تحت السيطرة والأمن ممسوك

أعرب وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي عن تفهمه “هواجس الإخوة العرب”، مؤكداً أنّه “لا توجد معطيات عن إمكانية حصول خضات أمنية، كما أن المعطيات تؤكد أنّ الأمور تحت السيطرة في مخيم عين الحلوة ولا مؤشرات حول إحتمال تمدّدها إلى مخيمات أخرى”.

كما رفض، في حديث للـ”أنباء الالكترونية”، رفضًا قاطعًا “وجود السلاح المتفلت”، مشدّدًا على أنّ “المطلوب هو عدم وجود أي مسلح على الأراضي اللبنانية، ونرفض رفضا قاطعا أن يكون لبنان صندوق بريد لتوجيه رسائل أو مسرحًا لتصفية حسابات فلا تهاون بهذا الأمر”، مشددا على أن “الأمن خط أحمر ولن نسمح لأي أحد بتجاوزه”.

أما عن الرسالة التي يوجهها إلى الدول العربية على خلفية تحذيراتها لرعاياها في لبنان، فأكد على “المحافظة على أمن الرعايا العرب”، قائلاً: “هناك حرص شديد على الأشقاء العرب وكما لا نقبل أي تعرض لأمن اللبنانيين كذلك لا نقبل أي خطر على أي شخص موجود على الأراضي اللبنانية”.

وعن إحتمالات إنفلات في الوضع الأمني، قال مولوي: “الأمن ممسوك من كافة الأجهزة، والوضع الأمني جيّد وإذا حصل أي شيء في المخيمات فسيبقى محصورًا داخلها، فموضوع المخيمات بعهدة الجيش الذي يتصرف بدقة وحكمة، وبإذن الله لا خوف”.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »