الأجندة

الأجندة ليوم الجمعة 6 تشرين الاول 2023

الساعة  الموضوع

10,00  تكرّم جمعية “نهضة عكار الخيرية الثقافية الإجتماعية” الفائزين بمسابقة المولد النبوي الشريف و أسبوع الوحدة الإسلامية تحت عنوان ” أجمل رسم في حب محمد و آل محمد “، برعاية مؤسسة خان الصابون، في قرية بدر حسون البيئية – الكورة.

16,00  الحفل الختاميّ لمعرض بيروت الدولي للابتكار BIIS 2023  وتوزيع الميداليات، بدعوة من الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث،  برعاية وزير الصناعة في حكومة تصريف الاعمال جورج بوشيكيان، في المعهد العالي للدكتوراه في العلوم والتكنولوجيا، الجامعة اللبنانية – مجمع رفيق الحريري الجامعي، الحدت.

18,00 بطولة دولية للرجال والسيدات في الملاكمة الفرنسية “سافات”، ينظمها الاتحاد اللبناني للملاكمة الفرنسية برئاسة نجيب نصر،  في “مجمع الرئيس ميشال سليمان” في جبيل برعاية النائب زياد حواط.

19,00  افتتاح معرض “مصاعب غير سياسية – فن بوو (The Art of Boo)- في غاليري دار النمر، في اطار المهرجان الأدبي الدولي والفرنكوفوني، “بيروت كتب”، الذي تنظمه السفارة الفرنسية الدورة الثانية، بالتعاون مع المركز الثقافي الفرنسي في لبنان.

19,00  احتفال بدعوة من امام بلدة القماطية، بمناسبة ذكرى مولد النبي محمد وحفيده الامام الصادق، بعنوان “مولد مكارم الاخلاق”، في حسينية بلدة القماطية، برعاية وحضور وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى.

19,00 تنظم اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني للملاكمة الفرنسية Savate، البطولة الفرنكوفونية الأولى للملاكمة الفرنسية في لبنان، برعاية النائب زياد الحواط وحضوره، في مجمع “ميشال سليمان الرياضي” – بيبلوس.

20,30  العشاء السنوي لحزب الوطنيين الاحرار – مفوضية بعبدا، في مطعم بيت جدي بسابا، برعاية وحضور رئيس الحزب النائب كميل دوري شمعون.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »