الأجندة

الأجندة ليوم الجمعة 23 آب 2024

الساعة  الموضوع

9,00 ورشة عمل لمؤسسة الحريري – الشبكة الصحية بعنوان “الجهوزية الصحية المشتركة في صيدا والجوار والخطوات القادمة”، برعاية وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور فراس الأبيض، في أكاديمية الدولة الوطنية – حرم ثانوية رفيق الحريري – صيدا،  لمناقشة جهوزية كل من المؤسسات الصحية والتخطيط الاستراتيجي والتقني.

17,00   ندوة بعنوان “تأثير أصابع اليدين على تنشيط الدماغ أثناء العزف على الآلات الموسيقية”، بدعوة من جمعية الفكر الحضاري اللبناني، ضمن “نشاطات سليم سعد الثقافية 2024” ، في مركز سليم سعد الثقافي الدولي – عين زحلتا – كرم الحجر- الشوف.

18,00  ندوة علمية طبية، بدعوة من الحركة الثّقافيّة في بسكنتا والجوار، بالتّعاون مع مدرسة مار بطرس – الفرير – بسكنتا ، “، في قاعة الأخ برنار حبيقة في المدرسة، يتحدث فيها الإختصاصي في الأمراض والجراحة الجلديّة – التجميل الدكتور نبيل أبي فرح عن “مخاطر التّعرّض المفرط للشّمس على الصحة والبشرة”.

19,00 – جمعية أصدقاء المعرفة البيضاء – علم الإيزوتيريك تنظم محاضرة بعنوان:”أهمية الروابط الإنسانية في الحياة وتأثيرها في كيان الإنسان” للمهندسة ندى شحادة معوض والأستاذ زياد شهاب الدين، تشاركهما في الحوار المهندسة هيفاء العرب، في مركز علم الإيزوتيريك – بيروت، طريق الحازمية – بناية مركز الحازمية التجاري وبنك الإعتماد المالي، بلوك A، الطابق الأول (إلى جانب براد ابو جودة والسبينيس).

19,00 ندوة عن كتاب “التاريخ والتأريخ العربي تحت مجهر النقد” للدكتور كميل مرعب، بدعوة من “منتدى شملان الثقافي”، في منزل الصحافي نبيل المقدم -شملان – الساحة العامة.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »