الأجندة

الأجندة ليوم الجمعة 16 آب 2024

الساعة  الموضوع

10,00  حفل إختتام وتوزيع شهادات الدفعة الثانية من دورة الصحافة والإعلام التي نظمتها الأكاديمية الدولية للتدريب والبحوث، بالشراكة مع مركز صدى للإنتاج الإعلامي، وبرعاية المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع، في مقر المجلس – مبنى وزارة الإعلام.

11,00  يطلق وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال الدكتور علي حمية ورشة أشغال تأهيل وصيانة أوتوستراد الحازمية – ضهر البيدر وصولاً إلى البقاع ( الطريق الدولي ضهر البيدر )، على أن تكون المحطة بالقرب من حاجز الدرك في ضهر البيدر لجهة بيروت .

13,00 يعقد رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع مؤتمرا صحافيا في معراب، يتناول في خلاله الوضع في الجنوب وموضوع الوجود السوري غير الشرعي في لبنان.

15.30 يستقبل وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالله بو حبيب في مكتبه في الوزارة وزير الخارجية المصري بدر عبد العاطي.

17,00  محاضرة بعنوان: ” بناء دولة العيش المشترك” يلقيها الدكتور نبيه الأعور، بدعوة من جمعية الفكر الحضاري اللبناني، ضمن “نشاطات سليم سعد الثقافية 2024” ، في مركز سليم سعد الثقافي الدولي – عين زحلتا – كرم الحجر- الشوف.

17,30  ندوة عن “أعلام دينية من حصرون طبعوا أثرهم في الكنيسة المارونية، تنظمها الرابطة المارونية وجمعية حصرون للتنمية المستدامة، في فيلا شمعون حصرون – قضاء بشري، برعاية وحضور البطريرك الماروني الكاردينال بشارة بطرس الراعي.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »