الأجندة

الأجندة ليوم الأربعاء 9 آب 2023

الساعة   الموضوع

مواعيد اللجان النيابية

10,30  جلسة للجنة الاقتصاد الوطني والتجارة والصناعة والتخطيط برئاسة رئيسها النائب الدكتور فريد البستاني، وذلك لمناقشة موضوع تعرفة ورسوم الكهرباء الخاصة بالصناعيين مع وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الاعمال وليد فياض، وفي حضور جمعية الصناعيين اللبنانيين.

10,30  جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن اللجان النيابية المشتركة برئاسة رئيسها النائب ايوب حميد، والمكلفة درس اقتراح القانون المتعلق بالصيد المائي وتربية الاحياء المائية في لبنان، وذلك من اجل قراءة الصياغة الاخيرة لاقتراح القانون المذكور.

11,30  جلسة للجنة الزراعة والسياحة برئاسة رئيسها النائب ايوب حميد، وذلك لمتابعة درس مشروع القانون الرامي الى طلب الاجازة للحكومة توقيع اتفاقية المقر مع المنظمة العربية للتنمية الزراعية وصندوق لبنان للتنمية والابتكار بشأن استضافة المكتب العربي لريادة الاعمال الزراعية ومنح المكتب العربي لريادة الأعمال الزراعية حصانات ومزايا.

**************************

11,30  يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، وفدا لبنانيا من اوستراليا.

12,00 اعتصام للعمال المصروفين من شركة المان إنتربرايز ش.م.ل، التي تعمل في مشروع بناء السفارة الأميركية في عوكر، أمام مكاتب الشركة في الأشرفية – قرب جسر الحكمة –  بناية مطعم DEEK DUKE

13,00  وقفة احتجاجية بدعوة من الهيئة التأسيسية لرابطة المهندسين المتقاعدين، أمام مقر نقابة المهندسين في بيروت، تزامنا مع اجتماع مجلس النقابة.

17،00 تفتتح الفنانة يسرى صادقي عقيلة سفير لبنان لدى العراق معرض لوحاتها الفنية، برعاية وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضى، في قاعة قصر الأونيسكو، بيروت.

19,00  يوقع فارس ناصيف كتابه الجديد “كميل شمعون الحرية والمقاومة”، الصادر عن  دار سائر المشرق، في Rabweh Liqaa Center

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »