رياضة

أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز

عاد أرسنال إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز مريح بنتيجة 2-0 على لوتون تاون المهدد بالهبوط رغم تشكيلته التي شهدت تغييرات كبيرة.

وافتتح القائد مارتن أوديجارد التسجيل في الدقيقة 24 وسجل دايكي هاشيوكا هدفا بالخطأ في مرماه بعد عمل جيد من إميل سميث روي ليضع الفريق المضيف في المقدمة قبل نهاية الشوط الأول.

 

وتقدم فريق المدرب ميكيل أرتيتا إلى المركز الأول برصيد 68 نقطة من 30 مباراة، رغم أن ليفربول، الذي يملك 67 نقطة، يمكنه العودة إلى القمة بمباراته على أرضه أمام شيفيلد يونايتد اليوم الخميس.

ويملك مانشستر سيتي أيضا 67 نقطة من 30 مباراة بعد فوزه 4-1 على أستون فيلا يوم الأربعاء.

اختار أرتيتا تبديل مجموعته مع ديكلان رايس على مقاعد البدلاء ولم يشارك بوكايو ساكا بينما بدأ كل من سميث رو وريس نيلسون وتوماس بارتي، لكن فريقه أظهر قوته في العمق ليحقق النصر.

وقال أرتيتا لـ”TNT Sports”: “سعيد للغاية، لقد كانت مباراة صعبة حقًا، والفضل في ذلك للوتون، إنهم فريق جيد جدًا ويجعلون الأمور صعبة بالنسبة لنا”.

وأضاف، “لقد سجلنا هدفين جيدين في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني لم نحصل على الإيقاع الصحيح، أنا سعيد باللاعبين الذين شاركوا، لقد أحدثوا الفارق، الآن لدينا فريق أكبر مع الجميع تقريبًا جاهز”.

وتابع، “لقد تأثرت حقًا بسميث رو، لقد كان يتدرب بشكل جيد حقًا.”

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »