تربية وثقافة

مركز تفاهم لسعادة الفرد ورقي المجتمع يكرم طلابه المتفوقين في حفل مميز على مسرح الرابطة الثقافية

أقام مركز تفاهم لسعادة الفرد ورقي المجتمع التابع لجمعية التعاون الاجتماعي الخيرية حفلاً تكريميًا لطلابه المتفوقين في مختلف برامجه، بالإضافة إلى تكريم طلاب مسابقة القرآن الكريم لمختلف المستويات، وذلك على مسرح الرابطة الثقافية بطرابلس.، بحضور نخبة من الشخصيات الدينية والثقافية والاجتماعية، يتقدمهم سماحة راعي الحفل مفتي طرابلس والشمال الشيخ الدكتور محمد إمام ممثلاً بفضيلة الشيخ فراس بلوط،، رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق، رئيس الرابطة الثقافية الصحافي رامز الفري، ممثل جمعية الوفاق الثقافية الاستاذ وهبة الدهيبي وعدد من القادة الكشفيين ورؤساء الجمعيات والمنظمات .
افتُتح الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاها النشيد الوطني اللبناني. وقد ألقى الشيخ فراس بلوط كلمة مفتي طرابلس والشمال، مشيدًا بجهود مركز تفاهم في تعزيز القيم الإنسانية والتعليمية.
وقد تخلل الحفل فقرات شعرية وإنشادية مع عدد من طلاب تفاهم وأساتذته وكلمة ملهمة من فضيلة مفتي راشيا الأسبق، المؤسس والمشرف العام على مؤسسات البصمة للعمل الإنساني، الشيخ الدكتور بسام الطراس، إلى جانب عرض فيديو قصير لأبرز أنشطة المركز، ما أضفى على الحفل جوًا من الحماس والتفاعل.
وقد اختتم الحفل بالإعلان عن الدورة الصيفية وأسماء المتفوقين في النشاطات والفائزين بمسابقة القرآن الكريم.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »