اخبار الاغترابخاص ليبابيدياشخصيات إغترابية

محمد محمود الصلح: “قطر هي بوابة النجاح على جميع المستويات والمجالات”.

محمد محمود الصلح ، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة INOX Kitchen Equipment ، يمثل الجيل الرابع من الجالية اللبنانية في دولة قطر.
تأسست INOX Kitchen Equipment في عام 1994كشركة عائلية صغيرة تعمل كمورد فرعي للمطاعم في قطر ونمت تدريجياً لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في السوق في قطر والمنطقة. INOX متخصصة في جميع جوانب تسليم المطابخ بما في ذلك تصميم وتصنيع وتركيب معدات المطابخ الصناعية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والتي تتضمن حلول شفط دخان المطابخ المتكاملة. ونظرا للنجاح الذي حققته الشركة في قطر، قررت التوسع وافتتاح فرع لها في مسقط، عمان.
يمتلك السيد محمد محمود الصلح أيضًا مصنعًا للفولاذ المقاوم للصدأ في الدوحة يحمل اسم مصنع وولف. وهو مصنع عالمي مجهز بأحدث الآلات لضمان الكفاءة والجودة المثلى مع ضمان الالتزام في الوقت نفسه بالفعالية البيئية. ويسعى مصنع وولف إلى التوسع لبلوغ الريادة عالميًا انطلاقا من مقره في قطر.
علاوة على ذلك ، فهو شريك في فروع شركة Ci Gusta في قطر. حيث تمتلك الشركة فروعا في جميع أنحاء الدوحة وتعتبر الموزع الحصري للعلامة التجارية Pregel الرائدة في السوق والمعروفة عالميًا في مجال تزويد المواد الخام والمكونات في جميع أنحاء قطر؛ يهدف محمد إلى أن يصبح رائدًا في السوق في هذا القطاع من خلال اعتماده لرؤية واضحة لتنمية هذه المشاريع وتطويرها.
وفي إشارة إلى عمله في قطر ، تحدث السيد محمد، حيث قال:
بعد أن انتقلت إلى قطر في أوائل العشرينات من عمري ، تأكدت بأن قطر هي بوابة النجاح على جميع المستويات والمجالات. لقد سمحت لي سنوات عملي وتطوري وعلى ضوء ما تتيحه دولة قطر لجميع سكانها باكتشاف الفرص وصياغة رؤية لتحقيق النجاح الذي اصبو إليه. بينما يشعر أبناء الجالية اللبنانية في قطر بترحيب كبير واحترام شديد من قبل المواطنين المحليين ، أصبحت قطر موطنًا ثانيًا من خلال توفير مجموعة من الفرص إلى جانب نوعية حياة مستقرة للغاية. إن دعم قطر المستمر للجالية اللبنانية في قطر وللبنان في ظل مختلف الظروف يجعلنا نحن اللبنانيين مرتبطين عاطفياً بهذا البلد العظيم.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »