تكنولوجيا وعلوم

صور رمزية بواسطة الذكاء الاصطناعي عبر “TikTok”

أعلنت “تيك توك” في شهر أيار، عن إطلاق TikTok Symphony، وهي مجموعة إبداعية مصمّمة لمساعدة العلامات التجارية على تجميع الإعلانات التي تمّ إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعيّ التوليديّ. الآن، تعمل شركة وسائل التواصل الاجتماعيّ على توسيع هذه الأدوات، معلنة عن صور رمزية مولّدة للذكاء الاصطناعي للعلامات التجارية والمبدعين.

تسمح لمستخدمي Symphony باستخدام الصور الرمزية الرقمية للمحتوى الإبداعي والمحتوى ذي العلامة التجارية. تُقدّم “تيك توك” كلّاً من “الصور الرمزية المخصّصة”، والتي تمّ إنشاؤها مسبقًا بواسطة ممثلين مدفوعي الأجر، والمرخّصة للاستخدام التجاريّ، و”الصور الرمزية المخصّصة”، والتي تمّ تصميمها لتمثيل صورة منشئ المحتوى أو المتحدّث الرسميّ باسم العلامة التجارية أو الشخصية الرئيسية.

وفقًا لـ “تيك توك”، أتُيحت هذه الخدمة بغرض تسهيل الأمر على المبدعين والشركات لإنشاء محتوى يحمل علامة تجارية لا يزال يتمتّع “بإحساس إنسانيّ”، ولكن من دون الوقت والموارد اللازمة لإنشاء إعلان نموذجيّ يتمّ إنتاجه وتحريره بدرجة عالية.

وتقول الشركة إنّ الميزة الجديدة توضح كيف يمكن للذكاء الاصطناعيّ التوليديّ أن يساعد منشئي المحتوى في الوصول إلى عدد أكبر من الأشخاص على منصّتها، ومن المفترض أن يُحقّق المزيد من إيرادات الإعلانات للشركة.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »