تربية وثقافةنشاطات ليبابيديا

شيخ العقل إستقبل وفد من مجموعة ليبابيديا الثقافية.

إستقبل سماحة شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ الدكتور سامي أبي المنى في دار الطائفة فردان  صباح اليوم  في مكتبه، وفد من مجموعة “ليبابيديا الثقافية” ضم رئيس المجموعة فادي سعد والمستشار القانوني الأستاذ سمير كرامه والرئيس الفخري للجالية اللبنانية في بنين – كوتونو نمر تلج.

وقد اطّلع شيخ العقل من الوفد على آلية عمل “المجموعة” التي تضم عدة نشاطات “إعلامية وثقافية وترويجية” وتسلم منه ملفا يشرح خطة المجموعة المستقبلية والمشاريع التي بدأت التحضير لها حول الإغتراب.

بدوره، أبدى سماحته  كل الدعم والرعاية للمشاريع والأفكار المطروحة التي تساعد على إنجازها بنجاح”.  وأكد على مناقبية العمل لا سيما المبادرات الفردية التي تعزز ثقة المجتمع الدولي تجاه لبنان وترفع إسم لبنان في الداخل والخارج، متمنياً النجاح لهذا العمل المشرّف.

من جهته، أوضح سعد  ان هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات يقوم بها  للمرجعيات الروحية والشخصيات النقابية والفعاليات الإغترابية، لبلورة المشاريع والأفكار التي تقوم بها المجموعة ببعدها الإجتماعي، الثقافي والإقتصادي، في لبنان ودول الإغتراب ووضعها حيز التنفيذ، مشددا على “مبدأ التعاون البناء كل من موقعه وضمن اختصاصه إنطلاقا من المسؤولية المشتركة”.

كما تم الاتفاق على مواصلة اللقاءات وعقد الإجتماعات للتنسيق وبلورة المشاريع والأفكار المستقبلية ووضعها حيز التنفيذ.

 

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »