اخبار الاغترابشخصيات إغترابيةنشاطات إغترابيةهيئات إغترابية

جمعية عمومية لتجمع رجال الاعمال اللبنانيين الفرنسيين في فرنسا

عقد تجمع رجال الاعمال اللبنانيين الفرنسيين في فرنسا (HALFA) اجتماعاً  مساء أمس 31 أيار 2023 برئاسة انطوان منسى وحضور الاعضاء و مجلس الادارة الانتقالي، وذلك على هامش فاعليات جمعيته العمومية في باريس، في مبنى مقرّ الدائرة الخامسة عشرة في باريس .

افتتح الإجتماع بالوقوف دقيقة صمت قبل افتتاح الجلسة على ارواح ٣ اعضاء من التجمع توفوا في فترة الجائحة .

ثم تلا منسى البيان الافتتاحي حيث رحب بالاعضاء الحاضرين و شكر جامعة بيروت العربية لدعمها و مشاركتها ال(HALFA) في تنظيم مؤتمر “لتنمية طرابلس و الشمال “نعم قادرون” .

ثم أبلغ الاعضاء مشروع العمل على تحقيق توصيات المؤتمر و من ضمنها إفتتاح منصة للتواصل بين الطلاب اللبنانيين الراغبين بالعمل عن بُعد و الشركات الاجنبية الراغبة بتوظيفهم (CARRERFLOW.ORG).

تابع منسى مع اعضاء الهيئة الإدارية الجديدة عرض انجازات التجمع خلال الاعوام الماضية برغم من الجائحة و انعكاسها السلبي على تواصل الاعضاء ومشاريع التجمع .

ثم فُتِح باب النقاش للاعضاء لعرض التوجهات و خطة العمل المستقبلية في سبيل تحقيق اهداف التجمع من دعم للبنان و اللبنانيين في الوطن الام و فرنسا و المهجر وقد تم الموافقة على خطة العمل بما فيها اقرار اتفاقيات التعاون و العمل المشترك مع مجالس رجال الاعمال اللبنانيين في لبنان و المهجر لتوحيد الجهود.

ثم بدأت عملية انتخاب الاعضاء الجدد لمجلس الادارة وجاءت النتائج  كما يلي :
انطوان منسى
علي بيضون
جورج سعادة
تراسي نعمة
منير شاهين
جولي دكاش
خليل برجي

وأختتم الاجتماع بحفل عشاء على شرف السادة الاعضاء .

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »