متفرقات

المرأة برج القوس..

الأقوى شخصية بين سائر الأبراج

” سيّدتي “

تتمتّع مولودة برج القوس بشخصية قوية ومستقلة، تميزها عن سائر الأبراج. فهي لا تحاول تغيير الحقائق لإسترضاء أحد، بل تبوح بالحقيقة مهما كانت جارحة أو صادمة، وغيرها من نقاط القوة التي تتمتّع بها المرأة برج القوس، يسلّط الضوء عليها “سيدتي نت” في الآتي:

شخصية قيادية ومتفانية

تمتلك المرأة برج القوس شخصية قوية وقيادية

 

تمتلك المرأة برج القوس شخصية متفانية، وروح تنافسية للغاية، وستفعل أي شيء لتحقيق النجاح. إذا أرادت الحصول على المزيد أو على مهنة ناجحة، فستفعل كل ما تحتاج إلى القيام به لتحقيق ذلك. تسعى أن تكون ناجحة في تحقيق أهدافها، مستمدة قوتها من العقبات والصعوبات التي تواجهها بعزم وقوة.

تمتاز المرأة برج القوس بطبيعة نارية، وكلامها فيه نوع من الجرأة، ما يجرح الآخرين بسهولة. بيد أنها تتمتّع بقدرة عالية على المداواة ومعالجة الجروح. هي صارمة ومنفتحة في آن. متحمسة للحياة والإستمتاع بها. تبحث عن المعرفة ولا يمكنها تحمل الروتين، ما يجعلها متحمسة وفضولية بشأن الحياة والعالم. عفوية في تعبيراتها وكلامها وتصرفاتها. فتراها تعبّر عمّا يدور بذهنها بكل عفوية وبراءة دون تخطيط مسبق، لسانها يترجم ما بقلبها بكل بساطة وجرأة من دون خوف.

صاحبة شخصية محبة للحياة، تبحث عن كل ما هو جديد، وتعشق المغامرة. لذا، تعتبر من الأبراج المغامرة كثيراً. تُحب السفر وخوض المغامرات الممتعة مهما كانت الصعاب. لديها فضول كبير لاستكشاف العديد من الأشياء وكل القضايا المعقدة. تحلل الأمور بطريقة فلسفية وتنجذب إلى المسائل العقلية والمنطقة بشكل عام.

تعتبر المرأة برج القوس من الشخصيات القيادية التي تُحفز الآخرين على العمل، وتقدم لهم التوجيهات والتعليمات اللازمة. قادرة على قيادة المهام الصعبة وإنجازها بأسرع وقت مُمكن على أكمل وجه. تكره التأجيل والتسويف في العمل. لدييها الفضول في التعرّف على مواضيع جديدة، محاولة تعزيز مهاراتها في جميع مجالات الحياة. إلى ذلك، هذه مميزات امرأة برج القوس في العمل.

لا مكان للتشاؤم في قاموسها، ولا تحب تبادل الأخبار السيئة، أو التواجد حول الأشخاص السلبيين. تحب الضحك والسعادة وتكره الحزن، وتعتبر هذه الصفة من أكثر صفاتها الإيجابية، ما يدعّم الجانب الإجتماعي لديها ويُحبّب الناس فيها ويُقرّبهم إليها. ما رأيك بالتعرّف على أكثر الأبراج توافقاً مع المرأة برج القوس؟

نظراً لكوكبها الحاكم، فهي تمتلك قدرة عالية على استيعاب المعلومات عندما يتعلق الأمر بفهم الأفكار والخطط، بالإضافة إلى تنفيذها، ما يمنحها أيضاً رؤية كل من التفاصيل المعقدة بالإضافة إلى الرؤية الشاملة وفهم كيفية الانتقال من الألف إلى الياء. كما يغمرها بالطاقة الحسية ويساعدها في أن تكون محظوظة في المال والحب. ما رأيك بالتعرّف أكثر عن الكوكب الحاكم لامرأة برج القوس وكيف يؤثّر على شخصيتها؟

تعدّ من الأبراج المتسامحة، وأكثر النقاط إيجابية وقوة في شخصيتها، فهي من الأبراج المتعاطفة للغاية، ومتسامحة مع جميع الأشخاص.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »