تربية وثقافةكتاب وآراء

الشاعرة قمر صابوني: نلقي قصيدة في تكريم الراحل “وليد خويص”

ألقت الشاعرة “قمر صابوني” قصيدة خلال مشاركتها في حفل تكريم الراحي وليد، برعاية Kam News Magazine by Kamil Abdallah مجلة الخبر والحدث، وبالاشتراك مع مجلة الحوار الثقافي بدعوة من أرملة الراحل وليد خويص السيدة نورا خويص أقيم  حفل تكريم للراحل وليد خويص بتاريخ ١٣/٥/٢٠٢٣ في متحف ومكتبة الموسيقى الأولى في الشرق الاوسط في الشويفات.
قدم الحفل الاعلامية القديرة ايمان عبد الملك وكلمة تقديم للإعلامي كميل عبد الله بحضور نخبة من المثقفين والاعلاميين وأصدقاء العائلة والشعراء الذين أبدعوا الحضور والحروف.

الشاعر مصطفى سبيتي، أنور الخطيب، خليل حمادة، قمر صابوني، ايلي فرح، شربل زغيب، وئام ايوبي، عايدة حيدر، حكمت بشنق، ريتا عقيقي، رباب شمس الدين، شامل محمد.
تخللها كلمة لأستاذ عدنان حرفوش والسيدة نورا خويص وقد رافق الشعراء عزف منفرد لعازف العود أحمد الحسين الشمطي وحفل كوكتيل وسط اجواء ودية وكلمات التبجيل والعزاء لعائلة الراحل الكريمة.

وشكرت صابوني عائلة الراحل على هذه الدعوة، حيث قالت: “كان التجوال بين إبداعاته ذكريات حاضرة مابين فن الزمن الجميل وعظمة ماترك للموسيقى من ارث سامق”،  كما وقع نخبة المثقفون عهدا على استمرارية الأمسيات في هذه المكتبة الضخمة والمتحف العظيم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »