الأجندة

الأجندة ليوم الاحد 21 أيار 2023

الساعة  الموضوع

6,00   ينظم نادي Muscle Cars Invasion أكبر تجمع للسيارات الكلاسيكية والرياضية والدراجات النارية في لبنان، في مجمع الـABC ضبيه، لمناسبة عرض فيلم “FAST 10″، وتشجيعا للسياحة المحلية ومحبي السيارات الرياضية.

8,00   جولة اعلامية  تنظمها العلاقات الإعلامية في حزب الله،  لمناسبة عيد المقاومة والتحرير في 25 أيار ، على أحد معسكرات المقاومة في الجنوب وحضور مناورة عسكرية “تُظهر استعدادات المقاومة للدفاع عن لبنان”، التجمع  أمام كافية 77 ( فانتزي ورد سابقاً) طريق المطار  والانطلاق في تمام الساعة الثامنة والربع كحدٍ أقصى .

10,00 قداس يترأسه البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي، في كنيسة الصرح البطريركي في بكركي، على نية قدامى المدارس الكاثوليكية في لبنان، بدعوة من اتحاد رابطات قدامى المدارس الكاثوليكية في لبنان  FAEC .

10,00  تفتتح نقابة صيادلة لبنان “اليوم الصيدلي السادس والعشرين” بعنوان:” ليبقى لبنان صيدلية الشرق”، برعاية وزير الصحة العامة  في حكومة تصريف الاعمال الدكتور فراس الابيض، في فندق  لو رويال – ضبيه.

10,00  تفتتح  “إن أكشن إيفينتس” (In Action Events)، وسوق الأكل (Souk El Akel)، وسي دي غلوبال أسوسياتس (CD  Global Associates)   النسخة الثانية من سوق “عطريق الجميزة”، بدعمٍ من بلدية بيروت ووزارة السياحة ونقابة أصحاب المطاعم ومحطة LBCI.،  في شوارع الجميزة  وباستور، يستمر هذا الحدث المجاني حتى العاشرة  مساءً.

10,30 قداس يترأسه رئيس اللجنة الاسقفية لوسائل الاعلام  المطران انطوان نبيل العنداري ، في كنيسة مار قرياقوس في رشميا قضاء عاليه، في اطار الاحتفالات بيوم الاعلام العالمي ال ٥٧، يعاونه مدير المركز الكاثوليكي للاعلام الأب عبدو أبو كسم ورئيس دير مار يوحنا المعمدان كاهن رعية مارقرياقوس الاب انطوان بدر.

16,00 حفل تكريمي للشاعر ميشال جحا ، في قصر الاونيسكو، برعاية وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى

17,30 مهرجان وطني ينظمه “النادي الثقافي الفلسطيني العربي”، ضمن سلسلة نشاطاته لـ”ذكرى نكبة فلسطين 75 واحتفاء ببطولة شعبنا ومقاومتنا في فلسطين”،  مع فرقة النادي  جفرا  للغناء الوطني، في ساحة  نادي القدس – مخيم البداوي. يتخلله كلمة للنائب جهاد الصمد.

18,00  مؤتمر صحافي للجنة الادارية لمهرجانات البترون الدولية، امام المدرج الروماني،  لاطلاق فعاليات مهرجان صيف ٢٠٢٣ في حضور وزير السياحة في حكومة تصريف الاعمال المهندس وليد نصار.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »