الأجندة

الأجندة ليوم السبت 13 نيسان 2024

الساعة     الموضوع

11,00   الإعلان عن إطلاق “إطار الحوار التعددي”، بمبادرة من ناشطين متعددين من الحراك المدني تحت عنوان: “استعادة الدولة ومؤسساتها، مدخلا لإنقاذ الوطن”، في حضور نيابي ونقابي وناشطين من المجتمع المدني، وذلك في بيت بيروت السوديكو.

11,00 تسلم مؤسسة “غزال”، بالإشتراك مع مؤسسة “Fondation de France”، “جائزة 2023- منع النزاعات وبناء السلام”، لجمعية “محاربون من أجل السلام”، في قاعة فرانسوا باسيل- حرم الابتكار والرياضة في جامعة القديس يوسف- بيروت. (مؤسسة غزال هي منظمة لبنانية غير حكومية، تنشط في مجال تطوير ثقافة السلام والعيش المشترك والحوار البناء).

9,00  مؤتمر طبي دولي بعنوان: “أحدث التطورات الطبية والجراحية في إضطرابات الجهاز الهضمي”، ينظمه مستشفى المشرق الفرنسي، بالتعاون مع “إركاد” العالمية” ومركز “مونبيلييه”، برعاية وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور فراس الأبيض، وحضور وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال المهندس زياد المكاري، ورئيس “إركاد” العالمية البروفسور جاك ماريسكو. يشارك في المؤتمر أهم الاختصاصيين العالميين، وذلك في قاعة “اركاد” في مستشفى المشرق– سن الفيل.

16,00 حفل تكريم الشهيد داني شمعون ورفاقه، بدعوة من حزب “النمور- رفاق داني شمعون”، في فندق الحبتور- سن الفيل. يتخلله توقيع كتاب بعنوان: “نمور الأحرار- التاريخ العسكري”، لمؤلفه المهندس فارس ناصيف.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »