الأجندة

الأجندة ليوم الاثنين 5 حزيران 2023

الساعة    الموضوع

 

9,00   اعتصام للعاملين في الضمان الاجتماعي بدعوة من المجلس التنفيذي لنقابة الموظفين في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، امام المركز الرئيسي للمكاتب في: بئر حسن، طريق المطار، الغبيري، الشويفات، بدارو، الاشرفية، برج حمود والدورة اما باقي المراكز فتنظم اعتصامها امامها، وذلك بسبب “رفض مجلس الادارة اعطاء تعويض مؤقت لجميع العاملين في القطاع العام بما في ذلك الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي”.

 

10,00  تنظم مؤسسات الرعاية الاجتماعية في لبنان دار الأيتام الإسلامية،  بالشراكة مع لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (الإسكوا)، “يوم حكايات الإسكوا” – دار الأيتام الإسلامية”، في مسرح مركز قصر الأطفال، مقابل الضمان الاجتماعي، بئر حسن. يتضمن عروضا مسرحية وثقافية وفنية من وحي أهداف التنمية المستدامة يقدمها أطفال أندية المطالعة، الغناء، والمسرح في المركز.

 

12,00  مؤتمر صحافي للشبكة العالمية للدفاع عن الشعب الفلسطيني، أمام بيت الامم المتحدة (الإسكوا)، يطلق فيه رئيس الشبكة محمد صفا ورقة عمل تحت عنوان “من أجل خطة مديدة لمواكبة إنتفاضة السجون ونضال الحركة الأسيرة الفلسطينية إعلاميا وديبلوماسيا وقانونيا وصحيا، وتوسيع معادلة الردع لتشمل الأسرى وحمايتهم”، يشارك فيه مسؤولو الفصائل الفلسطينية واحزاب وهيئات.

 

12,15 يستقبل وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عباس الحاج حسن في مكتبه في الوزارة، وزير الزراعة السوري المهندس محمد حسان قطنا، وينضم إلى الإجتماع الثنائي المدير العام للمركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة (أكساد) المهندس نصرالدين العبيد، للبحث في العلاقات الزراعية بين البلدين، لا سيما عمليات الإستيراد والتصدير والترانزيت.

13,00 كلمة مباشرة للمحامي رامي عليق، عن نقابة المحامين والحريات وقضيتي المودعين والمرفأ، سيتحدث فيها عن طبيعة التحركات والمواجهة المقبلة، وذلك في مكتب متحدون ـ محلة العدلية- بيروت.

17,00 تقيم سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية مراسم إحياء الذكرى السنوية الرابعة والثلاثين لرحيل “مؤسس الجمهورية الإسلامية في إيران” الإمام الموسوي الخميني، في بئر حسن- المقر الجديد لسفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »