الأجندة

الأجندة ليوم الأحد 28 أيار 2023

الساعة   الموضوع

 

8,00 انتخابات فرعية، بدعوة من نقابة اطباء لبنان في بيروت، لاربعة اعضاء جدد لمجلس النقابة، في بيت الطبيب فرن الشباك، على ان تقفل صناديق الاقتراع عند الثانية بعد الظهر .

11,00  إحتفال لـ “الحزب السوري القومي الاجتماعي”  تحت شعار: “ماضون لننتصر”، في دار سعاده الثقافية الإجتماعيةـ ضهور الشوير، وعلى مسرح رسالات ـ بيروت، وذلك بمناسبة 25 أيار “عيد المقاومة والتحرير”.

 

برنامج مهرجان معرض “ألو بيروت”
11,00 عرض مسرحي ل”فرقة زقاق” في المكتبة الشرقية.
12,00 جولة مع المحاربين على خط الأخضر. ومعارض صور للأوقات الصعبة والتحديات، إضافة إلى عروض موسيقية وقراءات وكتابات مع الموسيقى، وعروض راقصة في المكتبة الشرقية.

************
12,30 تشييع رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني كمال شاتيلا، حيث يوارى الثرى في جبانة الشهداء – قصقص بعد صلاة الظهر. تقبل التعازي للنساء والرجال بعد الدفن مباشرة في مسجد الخاشقجي- قاعة البرغوث ثم في مقر المؤتمر الشعبي اللبناني في برج ابي حيدر – بناية شاهين الطابق الاول.

14,00 تقبل التعازي بالوزير والنائب السابق الدكتور الياس سابا، في قاعة جمعية متخرجي الجامعة الأميركية- شارع الحمراء- الوردية – بيروت. (حتى السابعة مساء).

16,00 منتدى عربي ودولي افتراضي (عبر تطبيق زوم) تحت شعار: “معركة كسر الحصار على سورية ما زالت مستمرة”، بدعوة من الحملة الشعبية العربية والدولية، في حضور شخصيات عربية ودولية.

17,00 افتتاح فعاليات “الملتقى الدولي لسفراء العودة إلى فلسطين”، بدعوة من “الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين”، في مخيم برج البراجنة. وجولة في المخيم. (يستمر يومين).

17,00  احتفال بعنوان “يوم الانتصار”، لمناسبة  عيد المقاومة والتحرير ، في باحة مسجد راس اسطا – جبيل، في حضور مسؤول منطقة جبل لبنان والشمال في “حزب الله” الشيخ محمد عمرو.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »